إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأحد، 28 فبراير 2016

السويد

مرحبا
انا مشتركه جديده بس انا كتير معتاده قبل اي سفره ادخل على هلموقع الجميل واقره عن رحلاتك واستفاد منه لسفراتي بس اليوم لمه كنت عم تصفح شفت انو في قسم خاص للسفرات لدول الاسكندنافيه فلهذا اشتركت لان حبيت اساعدكم مثل مااني دوم مستفاده منكم انا عربيه مقيمه بلسويد من صغري فعندي كثير معلومات عن السويد لاي شخص حاب الفدوم اليه للسياحه او الدراسه فانا طالبه جامعيه هنا فاعرف كثير عن قوانين الدراسه في السويد اما السياحه فانا ممكن ايضا اساعدكم بمعلومات عامه والاماكن والاسعار وكلشي وحته اللي بيحتاج هون مساعده انا مستعده اجي لنفسي للمكانو واساعدو بدون اي مقابل بس انا كتير بحب اساعد السواح لمعرفة هلبلد الجميل وخاصتا العرب وكمان اقدر اساعدهم في القطارات والباصات او سياقه سياره خاصه وبدون اي مقابل مادي فانا اعمل هذا لنشر السياحه السويديه وكمان انا بحب اتعرف علسياح واساعدهم
انا قريت في تعليفات اخرى ان العرب هون كتير مزعجين ومعكم حق طبعا مو الكل بس الاغلب فنصيحه للي بدو مساعده لمه يكون في السويد بيطلبه من السويدين لان همه كتير شعب مثقف وطيوب اما العرب الهون فالاغلبيه هم عديمي الاخلاق مع احترامي للاخرين لان في ناس كتير مناح
اما عن زياره مالمو فنصيحه لاتخسر دولار واحد عليه شوبدك بمدينة مخربه من الاجانب اقصد اجانب يعني مو سويدين لان مالمو هي تجمع للمافايات والروس واليوغسلافين والعرب الاغلبيه الغير مثقفه انا بالنسبه الي عمري ماشايفته بس سامعه عنها ومابدي روحله ابد
اما في اشخاص حكو انو السويدين ناس وسخين فهي نضرة ممكن اخذته من شخص او شخصين بس انا عم بحيكه لشخص فضا معضم حياته في السويد ان اغلبية الشعب هم شعب جدا نضيف باستثناء الافليه وممكن الكثير مفكر انو همه مابيغسلو بعد الحمام بس في كتير ببيوتهم توجد انانبيب او لااعرف ماذا تسمى بالعربي
اعذروني على اطالة الكلام وغلط الاملاء ممكن فانا للاسف لست جيده ميه بالميه بلكتابه العربي او في التعبير



from منتديات المسافرون العرب الاصلي

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين