إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 27 فبراير 2016

غلاء ماليزيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الآن أنا موجود في ماليزيا وأول مرة لي هذه الزيارة لهذا البلد ولكني أرى أنهاغالية جدا بالمقارنة مع جارتها (اندونيسيا )
لدي بعض الأسئلة أتمنى الإجابة عليها
هل السعر المعتاد عليه في الجولة بالسيارة من 200 -250 رينجت ؟
كذلك ذهبت من سلنجور إلى بيننغ ب700 رينجت وعدت الى سلنجور 650 رينجت

كذلك قمت بحجز الفندق من موقع بوكنق لتوفيرالنقود والاستفادة من الخدمة التي يقدمها الموقع
ولكني وقعت في الغلاء مرتين
المرة الأولى كان عذر الفندق لي بأن الحجز عن طريق بوكنق لايشمل الضريبة والخدمة وتم أخذ مبلغ أضافي مني تقريبا 200 رينجت
المرة الثانية اخذوا مني مبلغ أضافي وكان عذرهم لي بأن حجزي لايشمل الإفطار !!

ذهبت إلى السوق الصيني وحقيقة كان هناك أشباه العصابة وقاموا بالتحرش بنا وأظن السبب اللحية فكان منظر الأخ الملتحي معنا يغيظ بعض المتواجدين وقد أشهر السكين في وجه أحدنا وقمنا بفض المشاجرة
السؤال هل يوجد شرطة سياحية يمكن الاستعانة بها في مثل هذه الأمور

ارجوا الرد والافادة



from منتديات المسافرون العرب الاصلي

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين