إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الجمعة، 27 نوفمبر 2015

افضل سبع مناطق رومانسية في باريس للعرسان و العشاق يجب ان تزورها

السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاته

في هذا التقرير, سنسرد اهم المناطق الرومانسية في باريس بشكل ما بين اﻻقتضاب والشرح المطول, على ان ادرج في كل مرة مكان, مرحبا معنا في هذه الجولة الرومانسية:cool:.



  1. عشاء ونزهة بحرية على متن قارب/يخت في نهر السين


يعد نهر السين القلب النابض والشريان المائي الرئيسي في باريس, بحيث يقسمهاوبشكل متعرج إلى ضفتين, الضفة اليمنى والضفة اليسرى,هذا النهر يشكل جزء مهم من المشهد الرئيسي في باريس بطول13 كلم وعرض يصل الى 200 متر.

تحت سمائه وتحت سمع وبصر طيور الحب, تتجلى اهم المعالم الأثرية في العاصمة الفرنسية باريس الوحدة تلو اﻻخرى على غرار السيدة الحديدية: برج أيفل, و كاتدرائية نوتر دام التي جرت فيها أحداث فيلم احدب نوتر دام الذي كان قصة الكاتب العالمي فيكتور هيقو, وغيرهما الكثير من المعالم.





فنزهة بحرية رومانسية على متن قارب أو باخرة في نهر السين تعد اهم الطرق ﻻكتشاف باريس من قلبها, حيث يكون للزيارة وقع أخر على النفوس ﻻسيما مع تصفيقات ,تلويحات وتحيات العشاق والمارة المصطفين على ضفاف نهر السين وفوق جسور النهر , ليس هذا فحسب فهذا الزيارة تكتسي طابع خاص لكونها تسمح لنا اﻻطﻻع بشغف على الثقافة المعمارية الأصيلة لباريس شاهدا عليها كل تلك البيوت واﻻبنية المصطفة على الضفتين والتي بنيت منذ أمد بعيد, وأبت ان ﻻ تفارق النهر لتكمل المشهد السينمائي و لتروي للأجيال حكاية اسمها باريس المعمار, باريس الرومانسية بكل معانيها.


وإذا ما قررت يوما خوض المغامرة فأنصحك ان تحج لها ليﻻ,لما يحل الظﻻم وتضاء المعالم والبيوت, مشهد لا يعرفه إلا من عايشه, حيث يلقي الكل بظﻻله على النهر مما يشكل لوحة فنية فريدة من نوعها وكانها بحق مشهد من فيلم انت بطله.



هناك العديد من شركات القوارب والباخرات, ومن كل الأذواق, منها من يعمل فقط في الليل ومنها من يعمل في الليل والنهار, منها من يوفر خدمة العشاء ومنها من ﻻ يوفرها, منها من يتوقف وله عدة محطات على طول النهر حتي يتسنى لك أن تنزل وقت ما أردت وتعود لتكمل الرحلة ومنها من يوفر خدمة نزهة بدون توقفات, كذالك منها الراقي والغالي ومنها ما دون ذالك.

ستكون متعة غاية في الأهمية وﻻ تقدر بثمن, نزهة وعشاء ليﻻ في نهر السين رفقة الحبيب, ﻻ تنسوا معاطفكم إذا كانت الرحلة شتاء, وها هي اهم شركات القوارب واليخت: باطو موش , فيدات باريس, فيدات بورغ ناف, قرين ريق كرويز, ماغينا دو باغي, يخت باريس,وأخير باري كانال.


التذاكر تتغير من شركة إلى أخرى فمثﻻ شركة باطو موش سعر التذكرة 13.5 اورو للفرد لمدة ساعة وعشر دقائق , ويمكن شراءها وقت الصعود إلى القارب.



واﻻن ... ماذا تنتظر لا دراجها في برنامجك؟؟

يتواصل ...


الصور المرفقة


from منتديات المسافرون العرب الاصلي

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين