إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015

مشاريع وعقارات بأسعار خيالية في تشيلي

هل تبحث عن عقار يدر لك دخل مالي ويعطيك الإقامة في تشيلي والجنسية بعد خمس سنوات؟
دعنا نساعدك وانظر إلى بعض الأمثلة التي نوفرها لك في تشيلي؟؟؟
هل فكرت بالاستثمار خارج نطاق الوطن العربي؟
هل تعلم أنه في دولة تشيلي يمكنك حصاد أضعاف أرباحك في أي دولة أخرى مقابل استثمار بأقل من ربع السعر في أي دولة أوروبية أو أمريكية أو حتى عربية.

من نحن؟
رامدين بالعربية هي شركة مرخصة رسمياً للعمل في تشيلي تحت رقم
76.532.985-K
ولها ثلاثة مكاتب في الدول العربية منها واحد في الرياض في المملكة العربية السعودية. لقد انشأنا هذه الشركة آملين أن نقدم العديد من الخدمات لعملائنا الراغبين في الحصول على خدمات السفر، العمل، الاستثمار والتدريب في تشيلي ومن تشيلي حول العالم. والشركة بحلتها النهائية تقدم خدمات التبادل الثقافي والاجتماعي والتجاري للأفراد والشركات، وفيما يلي بعض التفاصيل للخدمات التي نقدمها ونسعى إليها من خلال شركتنا.

* تشيلي بالعربية هو موقع يقدم كامل المعلومات المتعلقة بالسياحة والسفر والعمل في تشيلي،، كما نقوم بتوفير فرص السفر إلى تشيلي لأحد الأهداف السابقة. من خلال موقعنا يمكنك أن تجد كامل المعلومات التي ترغب بها، والتي تهمك لتتعرف بشكل مميز على تشيلي، والتي هي أحد أجمل بلدان أمريكا الجنوبية وأفضلها للحياة والسكن والسياحة. الموقع يقوم على إدارته ومتابعته مجموعة من المبادرين الشباب الذين سافروا إلى تشيلي بهدف السياحة ثم راقت لهم الحياة هنا فبدؤوا مشاريعهم وقاموا بتأسيس مجموعة شبابية وشركة إلكترونية تدعى رامدين، والتي تعنى بخدمات السفر والسياحة للراغبين في السفر والتعرف على تشيلي بشكل أوسع. ويمكنك التعرف على خدمات الشركة من خلال زيارة قائمة خدمات الموقع لتعرف الخدمات والأسعار المقدمة. يمكنك زيارة الموقع بالضغط هنا.

* رامدين للأعمال: نقدم من خلال هذا القسم كافة الخدمات لرجال الأعمال وأصحاب المكاتب والشركات، وذلك يشمل خدمات افتتاح فروع لأعمالهم في تشيلي، أو تقديم خدمات الدعم الفني من خلال مراكز استعلامات لدينا تواصل خاص معها وذلك بأسعار مميزة.

* رامدين للمبادرين الشباب والشركات الناشئة: ومن خلال هذا القسم نحن نقوم بربط المبادرين الشباب بكبرى الشركات التي تقدم لهم التمويل والاستثمار اللازمين لبدء شركاتهم الناشئة في تشيلي أو أي مكان حول العالم.

* رامدين للتصميم: ونقدم من خلال هذا القسم خدمات تصميم المواقع والتطبيقات الإلكترونية للافراد والشركات بأسعار منافسة وبمميزات رائعة.


حالياً في رامدين نحن نسعى إلى استقطاب مستثمرين عرب وخليجيين ليتم استثمار مبالغ معينة في عدة مشاريع نملكها، مع العلم أن الحد الأدنى للاستثمار هو 6000 آلاف دولار و أعلاها 700 ألف دولار.

تفاصيل المشاريع:
1. استثمار بقيمة 6000 دولار أمريكي، في المركز التعليمي والتدريبي الكامل في تالكا، وبهذا الاستثمار يحصل المستثمر على 10% من أسهم المركز، مع العلم أن المركز يدر دخلاً شهرياً مميزاً للمستثمر بالإضافة إلى الحصول على (إقامة دائمة لدخول تشيلي في أي وقت، ويحق للمستثمر الحصول على الجنسية التشيلية بعد خمس سنوات من استثماره من خلالنا حيث نقدم له كامل الطلبات والإجراءات اللازمة للحصول على فيزا الدخول والجنسية فيما بعد).


2. استثمار بقيمة 100000 (مئة ألف) دولار في نزل رامدين (الفندق المصغر)، حيث سيكون للمستثمر 40% من القيمة الكلية للمشروع، مع العلم أن النزل يتم تأسيسه حالياً في أفضل المناطق السياحية المطلة على المحيط الهادي في منطقة كونستيتوسيون. وهذا العرض أيضاً يشمل (إقامة دائمة لدخول تشيلي في أي وقت، ويحق للمستثمر الحصول على الجنسية التشيلية بعد خمس سنوات من استثماره من خلالنا حيث نقدم له كامل الطلبات والإجراءات اللازمة للحصول على فيزا الدخول والجنسية فيما بعد).

3. استثمار بقيمة 1000000 (مليون) دولار في نادي رياضي سياحي تدريبي كامل مع فندق يحتوي على شقق للإيجار ومناطق للتدريب والطعام والترفيه، كما يحتوي على مسابح وأماكن للتجول والاستراحة. المساحة الكلية الداخلية 1350 متر مربع، يتسع ل150 شخصاً، ويحتوي على 38 غرفة منفصلة للإيجار كمشروع تجاري أو فندقي، كما أنه يطل على نهر الريو كلارو.

(وهذا العرض أيضاً يمنح إقامة دائمة لدخول تشيلي في أي وقت، ويحق للمستثمر الحصول على الجنسية التشيلية بعد خمس سنوات من استثماره من خلالنا حيث نقدم له كامل الطلبات والإجراءات اللازمة للحصول على فيزا الدخول والجنسية فيما بعد).


الاســـم: 2451938582.jpg المشاهدات: 0 الحجـــم: 66.8 كيلوبايت

4. استثمار بقيمة 400000 (أربعمائة ألف) دولار في مشروع سيقام على قطعة أرض للإعمار في منتصف عاصمة ولاية ماولي في تشيلي، 1050 متر مربع بعيدة 100 متر عن بلازا المدينة (وسط المدينة)، وقابلة للاستخدام لأكثر من هدف.

5. استثمار بقيمة 600 ألف دولار في منتجع سياحي كامل مطل على المحيط، يحتوي 10 منازل منفصلة بنظام الكابانيا مطلة على المحيط، يدر أرباح هائلة بسبب أن المنطقة سياحية وبسبب قربه من المحبط، الحد الأدنى من الأرباح اليومية التي يدرها المشروع هو 2000 دولار يومياً، هذا المبلغ في حال تشغيل 20% فقط من المنتجع. مع العلم أن المنتجع يعمل 12 شهراً، والسياحية هناك مستمرة صيفاً وشتاءً بسبب التنوع المناخي الذي تحتويه منطقة بييوويه.

(وهذا العرض أيضاً يمنح إقامة دائمة لدخول تشيلي في أي وقت، ويحق للمستثمر الحصول على الجنسية التشيلية بعد خمس سنوات من استثماره من خلالنا حيث نقدم له كامل الطلبات والإجراءات اللازمة للحصول على فيزا الدخول والجنسية فيما بعد).

الاســـم: 4307421700.jpg المشاهدات: 0 الحجـــم: 49.4 كيلوبايت

الاســـم: 4356877779.jpg المشاهدات: 0 الحجـــم: 59.4 كيلوبايت

الاســـم: 4359157607.jpg المشاهدات: 0 الحجـــم: 43.6 كيلوبايت

للاستثمار أو الاستفسار يرجى التواصل معنا عبر موقعنا الرسمي من خلال الضغط هنا

أو تواصل مع مكتب الخدمات في تالكا، نتحدث العربية والإنجليزية والإسبانية
+56952321742
+56962632413


أو من خلال البريد التالي
info@ramdino.com

كما يمكننا توجيهكم للتواصل مع مندوب مكتبنا في أقرب دولة عربية لديكم، مع العلم أن لدينا وكيلاً خاصاً في السعودية وفلسطين.

الصور المرفقة
    


from منتديات المسافرون العرب الاصلي

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين