إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الجمعة، 18 سبتمبر 2015

شهر عسل لماليزيا ومحتاج نصائحكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركات
كيف حالكم ان شاء الله بخير
انا رايح بأذن الله لماليزيا شهر عسل بعد 10 أيام
واول مره اروح لماليزيا والشباب ما قصرو بالشرح لكن داخ راسي من اسماء المدن :)
انا ما ادري كم بجلس صراحه بس اكيد من 10 ايام الى 15 يوم على حسب الاجواء والاماكن الحلوه
ابي تقولون لي افضل المدن من ناحية الجو والاماكن الترفيهيه انا مابي اماكن اجيها اتفرج على زهور او طيور
ابي شي يجذب سواء كان طبيعه خلابه او اماكن تسليه
وش تنصحوني فيه انا رايح ان شاء الله 16/ 12 الي يوافق 30/ 9
والفنادق برضو وش تنصحوني ابي فنادق حلوه ما يكون مبالغ فيها جدا ولا تكون برضو تعبانه
الله يوفقكم جميع



from منتديات المسافرون العرب الاصلي

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين