إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 19 مارس 2016

السفر الي تركيا

السفر الي تركيا



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا عضوة جديدة وسبب تسجيلي في هذا المنتدى الرائع هو أعجابي الشديد به

وبي المواضيع الشيقة والغنية بالفائدة للجميع والتعاون بين أعضاء المنتدى

وحبيت الأستفسار حول سفرتي مع عائلتي الى تركياالسفر تركيا Turkey.gif

وأول مرة نسافر الى تركيا وجمعت من المنتدى معلومات ممتازة ويعود الفضل

لله ومن ثم لكم ..........

ولا استغني عن ارشاداتكم وتقديم النصيحة لي

مدة الرحلة 5 ايام وعددنا 5

السفر أن شاء الله يوم 26 مارس

الشركة لي مسافرة معها تضمن الاقامة وتذاكر بس لسه ما اعطتني اسم الفندق ... السفر تركيا 15.gif

لانها اول سفرة لي و لعائلتي لهذا البلد الرائع اريد مساعدتكم لوضع برنامج وقت وصولي لتركيا

الساعة 12 ليلا ( و الشركة لي مسافرة معها تضمن النقل من المطار للفندق و العكس)


ونحن نريد زيارة هذه الاماكن ان شاء الله اذا امكن (او معظمها)

الاماكن المراد زيارتها :



فيالاند ( ديزني لاند تركيا)




أكواريوم اسطنبول في فلوريا




السوق المغطى (غراند بازار)




مينا تورك




فوروم اسطنبول




رحلة البوسفور




قصر التوب كابي




جامع السلطان أحمد




جزر الأميرات




منطقة أورتاكوي




السوق المصري




برج غالاطة




برج البنت




متحف الاستاذ رحمى كوش




منطقة تقسيم




تل العرايس (تشامليجا)

انتظر اقتراحاتكم بفارغ الصبر و اشكركم مسبقا







from منتديات المسافرون العرب الاصلي

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين