إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأحد، 31 يناير 2016

ارجو الشرح لي !!

انا وزوجي مسافرين عما قريب لم نبدا الترتيبات بعد
وهاذي اول سفره لنا زوجي بيحجز مرشد سياحي وانا قرات ان المرشد يبالغ بالسعر وان ماليزيا سهله مو صعبه

عشان كذا عندي كم سؤال ابي تعطوني اجابته بوضوح عشان افهم


بعد حجز الرحله ذهاب و اياب و بعد حجز الفنادق كل شي تمام

طيب سؤالي اول م انزل من طياره وين نروح نجيب اغراضنا يعني نمشي مع اللي نزلو معنا ولا كيف

سؤال الثاني خذينا الشناط وجينا بنطلع من يوصلنا للفندق وهل لازم احجز سايق و انا بالسعوديه واتواصل معه ولا تاكسي بلاقي واخاف م الاقي تاكسي صدفه اش اعمل

سؤالي الثالث التنقلات مثلا لمن اكون بكوالالمبور احتاج سايق ولا برجولنا نمشي مدري شلون اوصل الفكره معليش يعني < موضوع الاماكن الحلوه بكل منطقه وكم تبعد عن الفندق اللي مستاجره فيه احتاج موضع خارجي عنه عشان التنقلات وتكاسي > نخلي هالنقطه !!


سؤالي الرابع وصلت لانكواي اللي ودانا المطار السايق اوك تمام

طيب بلانكواي من فين الاقي سايق خاص فينا ولا تكاسي متواجده بكثره مافي خوف

هالشي موهقني تعرفون جدد ومالنا خبره بعد

اذا في شي اخر بسالكم عنه معليش عضوه جديده اول مره احط موضوع بمنتدى فياليت تفهمون علي وتساعدوني ابي اسافر ونا بالي مرتاح

بالتوفيق







from منتديات المسافرون العرب الاصلي

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين