إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأربعاء، 26 أغسطس 2015

تركيا اسبوع لشخصين فقط ب 10000 شامل كل شي

للاستفسار واتساب/0595264149

كود الرحلة : Gb 002
7 أيام / 6 ليالي

اليوم الأول: الوصول
الوصول إلى مطار أتاتورك الدولي حيث يقابلكم مندوب الشركة (يتحدث العربية) ليقلكم إلى الفندق الخاص بكم ليساعدكم في إجراءات الدخول والارتياح من عناء السفر. (رحلة اختيارية) عبارة عن سهرة عشاء على سطح مركب فاخر يبحر بكم في مضيق البوسفور وفرصة للاستمتاع بمشاهدة اسطنبول بجانبيها الأسيوي والأوربي من البحر والاستمتاع بالمباني التاريخية والقصور الفاخرة المطلة على مضيق البوسفور.

اليوم الثاني: جزر الأميرات ( جزيرة بيوك آدا )
بعد تناول الافطار في الفندق تنتقلون إلى الميناء لأخذ العبارة عبر بحر مرمرة لزيارة أكبر جزر الأميرات جزيرة بيوك آدا وكانت قديماً منفى للأميرات والأمراء في العصر العثماني ثم تحولت للمصيف السلطاني الخاص ونبدأ بأخذ جولة في المدينة بعربة الحنطور لمشاهدة القصور والفلل الفخمة المنتشرة منذ العصر العثماني والتمتع بجوها وخضارها المنتشر في الجزيرة بعد ذلك نتوجه للغداء في أحد المطاعم هناك ثم وقت حر للتجول في الجزيرة ثم العودة مرة أُخرى إلى الفندق في اسطنبول للمبيت.

اليوم الثالث: رحلة مضيق البوسفور
بعد الافطار في الفندق يتم نقلكم إلى منطقة امينونو الشهيرة لزيارة السوق المصري وبعد جولة حرة في السوق ننطلق إلى الميناء لركوب عبارة البوسفور الشهيرة التي تنطلق بنا في جولة بحرية رائعة في مضيق البوسفور والعبور بين قارتي أوروبا وآسيا وفرصة لمشاهدة المباني التاريخية والقصور الفخمة التي تقع على ضفتي المضيق. بعد ذلك نتناول الغداء في منطقة الأناضول ثم العودة مرة أُخرى بحراً إلى ميناء امينونو والعودة إلى الفندق.

اليوم الرابع: (رحلة إختيارية مدينة بُورصا)
يتم الانطلاق من الفندق صباحاً بعد تناول الفطور، حيث يتم التوجه إلى ميناء أسكي حصار، ومن الميناء يجري الانتقال إلى مدينة بُورصا التي تعتبر أول عاصمة للدولة العثمانية. تعتبر بُورصا من المدن المهمة المعروفة بخضرتها، ومياهها الشافية، وإمكاناتها السياحية صيفاً وشتاءً. وتتميز المدينة بعبقها التاريخي من خلال الآثار العمرانية التاريخية التي تحتويها. وتسمى المدينة "بُورصا الخضراء" بسبب غطائها النباتي. وتشتهر بُورصا بمساجدها وأضرحتها، حيث تحافظ حالياً وبعناية فائقة على طابعها المعماري التاريخي. ونصل إلى مدينة بُورصا في حدود الساعة 11:00. وستكون محطتنا الأولى في الجامع الكبير والذي يتميز بمنظره المهيب وطرازه المعماري، والقبر الأخضر الذي اشتق اسمه من الخزف الأخضر الذي يغطيه. وبعدها سنزور خان الحرير المعروف بالحِرَف اليدوية، ومن ثم نفسح المجال للضيوف من أجل التسوق، لينتهي هذا الجزء من الرحلة. ويليها الصعود إلى جبل أولوداغ بواسطة التلفريك لرؤية منظر الطبيعة الخلاب. علما أن هذا الجبل يعتبر مركزاً شتوياً مهماً في تركيا لممارسة رياضة التزلج. وسنتناول الغداء وبعدها سنستمتع بالتجول لرؤية جمال الجبل، وبعدها نستقل التلفريك للنزول إلى مدينة بُورصا، لنتخذ طريق العودة إلى اسطنبول بواسطة السيارة.

اليوم الخامس: يوم حر
يوم حر للاستمتاع والراحة في الفندق أو التنزه في مدينة اسطنبول العريقة

اليوم السادس: (رحلة إختيارية إلى المتحف المائي الاكواريوم + رحلة التسوّق)
بعد تناول الافطار صباحاً في الفندق نتوجه الى أكبر حوض للأسماك (أكواريوم) باسطنبول. إلى أكواريوم فلوريا، حيث يمكنكم مشاهدة الجمال الموجود في عالم ما تحت الماء. ونذهب بعدها إلى أكوا مارين الذي يعتبر أكبر بارك مائي باسطنبول. حيث يمكنكم قضاء يوم كامل في ممارسة الفعاليات المختلفة والممتعة. وهناك استعراض للدلافين في نفس مكان وجود الزلاجات المائية، وهو استعراض مخصص للزوار وأطفالكم. ويتم تناول الغداء خلال الجولة. بعد ذلك نتوجه إلى واحد من أكبر مراكز التسوّق في اسطنبول ثم العودة إلى الفندق مرة أُخرى للمبيت.

اليوم السابع: المغادرة
بعد الافطار يقابلكم مندوبنا ليقلكم من الفندق إلى المطار للعودة إلى أرض الوطن مصحوبين بالسلامة.



from منتديات المسافرون العرب الاصلي

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين